نرغب دائماً بتقديم افضل تجربة لكم في التسوق الإلكتروني ، لذلك نمنح زبائننا امكانية الاستبدال للمنتجات الغير قابلة للاستهلاك او النفاذ . فترة الاستبدال تقع ما بين 1 - 7 ايام من استلام المنتج .
الشروط العامة لعملية الاستبدال ( فقط للزبائن من خارج فلسطين ) :
- يجب ان يكون المنتج غير قابل للاستهلاك ( غير محدد بكمية / ولا تقل كميته بعد الاستعمال او التجربة ) .
- الاحتفاظ بالعبوات الاصلية بالتغليف الاصلي عند الاستلام .
- ان تكون الهيئة مناسبة لعملية الاستبدال .
- ان يتم رفع طلب الاستبدال خلال 1 - 7 ايام مرفقاً بفيديو يوضح المشكلة في المنتج .
- بعد الموافقة على عملية الاستبدال / الإرجاع يتم اعادة المنتج عبر اي طريقة نقل الى العنوان التالي :
متجر فرح هوم - شركة فرح هوم
فلسطين - الضفة الغربية - قلقيلية - وسط السوق
+97092934053 - يتم اضافة سعر المنتج المستبدل الى حساب الزبون في الموقع / التطبيق .
- لا يتم قبول طلب التبديل في حال اتلاف الزبون لكرتونة المنتج او غلافه وايضا في حال كان المنتج مستعملا ويجب ان يكون المنتج كاملا وغير منتقص. وهنا نؤكد حرصنا على خدمة الزبون بالشكل الأمثل.
ومع ذلك ، هناك بعض العناصر غير المؤهلة للإرجاع ، بما في ذلك:
- الخدمات بكافة اشكالها .
- بطاقات الهدايا (بما في ذلك iTunes و Google واللعبة عبر الإنترنت ورصيد الهاتف المحمول) .
- المنتجات التي يتم تصنيعها خصيصاً للزبون .
- المنتجات التي يتم اجراء تعديلات عليها وفقاً لطلب الزبون .
كيفية إرجاع السلعة
- قم بالدخول إلى موقعنا الإلكتروني .
- قم بتسجيل الدخول الى حسابك ، او اضغط على اعادة منتج من قائمة حسابي اسفل الصفحة .
- بعد تسجيل الدخول اضغط على اعادة المنتجات من حسابك .
- قم باتباع التعليمات وملئ النموذج وارساله .
يمكنك إما جدولة موعد الاستلام مع شركة النقل أو تسليم الطرد في أي من مواقع شركة النقل.
المبالغ المستردة
بمجرد استلامنا للعنصر الخاص بك ، يبدأ استرداد الأموال فورًا إلى حسابك في موقعنا على الويب ، ويمكنك شراء أي شيء بواسطته.
اذا كان لديكم أي استفسار حول عملية التبديل / الارجاع للمنتجات قم بالتواصل معنا .