نعمل جاهدين في متجر فرح لتوفير افضل طرق التوصيل واكثرها فعالية لزبائننا الكرام ، ولتغطية مناطق جغرافية اكبر نتعامل مع مجموعة متنوعة من شركات التوصيل بهدف توفير الوقت في عملية التوصيل على الزبائن ؛ على الرغم من ذلك فإننا نمنح شركات التوصيل هامش تأخير لا يزيد من 72 ساعة من موعد التوصيل الموضح في الجدول ادناه لذلك نطلب من زبائننا الكرام تبليغنا عن اي عملية توصيل تتأخر عن موعدها الطبيعي اكثر من 72 ساعة عبر الاتصال بنا .
ملاحظات هامة حول عملية التوصيل :
1. نقوم بتجهيز طلبكم وتسليمه لشركة التوصيل خلال 24 ساعة .
2. تأكيد عملية الشراء وملائمة الشحن عبر اتصال هاتفي خلال 12 ساعة .
3. في حال تعذر الاتصال بكم يتم تأجيل علية تجهيز الطلبية الى يوم العمل التالي .
4. ميزة التوصيل المجاني تابعة للملاحظات حسب المنطقة الجغرافية ( يجب اختيار ميزة التوصيل المجاني عند اتاحتها في سلة الشراء ) . علماً بأن التوصيل المجاني يضاف فترة 72 ساعة اضافية على الوقت المحدد لاستلام المنتج وذلك تبعاً للمنطقة الجغرافية .
5. يتم شحن المنتجات بناءاً على الوزن / الحجم .
6. يتم تطبيق سعر التوصيل بشكل اتوماتيكي داخل سلة التوصيل .
7. نتيح لجميع الزبائن مراجعة الطلب قبل عملية الاستلام للتأكد من البضائع .
8. في حال رفض الزبون استلام المنتج لأي ظرف يقوم بدفع تكلفة التوصيل فقط في حال كان الدفع عند الاستلام ، وفي حال كان الدفع من خلال بطاقة الفيزا او المحافظ الإلكترونية يتم اعادة المبلغ الى حسابه في الدورة القادمة ( 15 / شهر ) .
9. نتيح عملية التبديل للمنتجات وفقاً للقواعد الموضحة في صفحة ( الاستبدال للمنتجات خارج فلسطين ) .
10. بعض المنتجات تتيح لك تخفيضاً إضافياً في عملية التوصيل لها أو لعملية التوصيل بشكل كلي . يتم توضيح ذلك في صفحة المنتج .
الاحجام والأوزان الأخرى يتم تطبيق تسعيرة توصيل خاصة بها بشكل اتوماتيكي من خلال المتجر . اذا كانت لديكم اية اسئلة اضافية حول عملية التوصيل يرجى منكم التواصل معنا .